أخبار

جمعية الأنوار للمدح والأذكار بتمصلوحت تحتفل بذكرى عيد العرش المجيد، ومرور 25 سنة على تربع جلالة الملك محمد السادس على عرش المملكة المغربية الشريفة.

أشرف السليطين الامغاري 

تحتفل جمعية الأنوار للمدح والأذكار بتمصلوحت، والطائفة الأمغارية بتمصلوحت، بذكرى عيد العرش المجيد، ومرور 25 سنة على تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على العرش مصداقا لقوله تعالى (إن الذين يبايعونك إنما يبايعون الله يد الله فوق أيديهم).وفي هذه المناسبة الوطنية العظيمة تنظم الجمعية حفلا دينيا خاصا، وذلك تعبيرا عن الفخر والاعتزاز بالإنجازات البارزة التي حققتها المملكة تحت القيادة الحكيمة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

سيتضمن الحفل عدة فقرات تهدف إلى تسليط الضوء على التطورات الكبيرة التي شهدتها المملكة في مجموعة من المجالات الاستراتيجية خصوصا فيما يتعلق بالحقل الديني. تشمل هذه الفقرات عروضا تقديمية وإحصائيات تسلط الضوء على المشاريع الكبرى في بناء وتجديد المساجد، وتعزيز دور المجالس العلمية المحلية في نشر قيم الوسطية والاعتدال، ودعم الحوار بين الأديان والدبلومسية الدينية. كما سيتم إبراز المبادرات الملكية التي تعزز مكانة المرأة في الشأن الديني وتمنحها الفرصة لتولي أدوار قيادية داخل المؤسسات الدينية.

ستشارك في الحفل نخبة من المادحين والمنشدين، حيث سيقدمون مجموعة من الأمداح النبوية والأذكار الدينية، والحضرة المصلوحية المحلية، مما يعكس غنى وتنوع التراث الثقافي والديني للمملكة.

وبالمناسبة ندعو جميع الفعاليات المحلية والاقليمية ورجال ونساء الصحافة، للمشاركة في هذه الاحتفالية الوطنية المميزة، تقديرا للجهود الجبارة التي يبذلها صاحب الجلالة الملك محمد السادس في خدمة الدين والوطن، وتعزيز التعايش السلمي بين مختلف مكونات المجتمع. سائلين الله تعالى أن يحفظ جلالة الملك ويمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يديم على المملكة المغربية المزيد من التقدم والازدهار.

جمعية الأنوار للمدح والأذكار بتمصلوحت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن