رياضة

في سيناريو متوقع.. “برلمان “الكوكب يمدد مقام ادريس حنيفة بالفريق

أشرف السليطين الأمغاري

صورة : عبد الصادق بومكاي

في نسخة كاربونية لمحطات سابقة، عقد الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، جمعه العام العادي ، بقاعة الندوات التابعة لفندق سوفيتيل مراكش . عشية يومه الاثنين 15 يوليوز الجاري . بحضور النصاب القانوني لمؤسسة المنخرط و المتمثل في 29 منخرطا من اصل 34.

و في كلمته الافتتاحية أعرب ادريس حنيفة رئيس الفريق عن بالغ آسفه لعدم تحقيق الصعود ، ومدى خيبة الامل الكبيرة التي واجهها الفريق مباشرة بعد اسدال الستار عن بطولة القسم الثاني الاحترافي والفشل في تحقيق الاهداف المسطرة.

و في سياق متصل قام المنخرط محمد بنشقرون بصفته المنخرط الأكبر سنا بتسيير مجريات الجمع العام بطلب من باقي المنخرطين الحاضرين ، حيث تم فتح باب النقاش في وجه برلمان الفريق ليتمّ استعراض مختلف الاكراهات و المشاكل وأسباب الاخفاق و الاستفسارات العالقة والتي وجهها المنخرطون مباشرة لحنيفة ومكتبه.

و في جو ساده الشد والجذب، تم عرض ومناقشة التقريرين الادبي و المالي عن الموسمين الماضيين قبل أن يتم المصادقة عليهما باجماع الحاضرين مع امتناع عضو واحد . و في الختام تدخل بعض منخرطو الكوكب لثني ادريس حنيفة عن الاستقالة مطالبين إياه باستكمال ولايته و دعم الفريق في محطته الانتقالية وتصحيح الأعطاب .

وجرى التصويت على استمرار حنيفة رئيسا بإجماع حضور المنخرطين مع امتناع عضوين عن ذلك ..ومن جانبه أكد حنيفة في تصريح لوسائل الاعلام عقب نهاية اشغال الجمع العام انه سيسعى لإعادة تشكيل مكتب جديد و تعزيز تركيبة الفريق البشرية و تعيين مدرب جديد فضلاً عن إصلاحات موازية بملعب العربي بنمبارك و اهداف اخرى في مشروعه الاستكمالي لمشروع تنقية و اصلاح الكوكب واعادته لسكته الصحيحة داعيا الجماهير لمضاعفة المجهودات و مؤازرة الفريق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن