رياضة

حسن فاضل أسطورة مايوركا الإسباني يخطف الأضواء بالبطولة الاحترافية وأندية مغربية ترغب في التعاقد معه

متابعة/

تمكن الدولي المغربي السابق حسن فاضل من خطف أنظار مجموعة من الأندية الوطنية الممارسة في القسم الأول من البطولة الاحترافية، التي ترغب في التعاقد معه، بعد تألقه مع نادي الوداد الرياضي الفاسي، رغم الصعوبات التي واجهها.

وسلطت الأضواء على حسن فاضل أحد أساطير نادي مايوركا الإسباني، بعد أن تمكن من كسب الرهان بالحفاظ على مكانة نادي الوداد الرياضي الفاسي ضمن منافسات القسم الاحترافي الثاني، في ظل الصعوبات و الوضعية الصعبة للنادي.

ووقف الدولي المغربي السابق صامدا عند المشاكل التي واجهها منذ توليه العارضة الفنية لفريق الوداد الفاسي، بداية بمنعه من التعاقدات التي كان يعول عليها فاضل لاستعانة بلاعبين محربين لاغناء تركيبته البشرية ، و هذا مادفعه بالتوجه لاستعانة بخدمات لاعبين من فريق الأمل لملئ الخصاص رغم غياب التجربة.

واستطاع حسن فاضل في قيادة الوداد للحفاظ على مركزه ضمن صفوف الفرق الممارسة في القسم الثاني من البطولة الاحترافية بقسمها الثاني، و خلق الظروف الملائمة لتكوين فريق قادر على المنافسة، وفقا لخبرته الواسعة في مجال التدريب التي راكمها من خوضه عدة تجارب كلاعب و مدرب.

وفي المقابل، اطمئنت أنصار الوداد الفاسي على مستقبل الفريق باعتباره فأيدي امنة و لها خبرة و كفاءة عالية في قيادة الفريق لبر الامان خلال الفترة القادمة ، و اللعب من أجل الصعود للقسم الأول من منافسات الدوري، كما نوهت بالمجهودات الجيدة التي قام حسن فاضل والتي تخدم مصالح النهوض بمستوى الفريق.

وبات حسن فاضل محط اهتمام لدى العديد من الفريق الوطنية التي ترغب في التعاقد مع مدرب ذو كفاءة خلال الميركاتو الصيفي القادم، لتحسين من أداء فرقهم، وذلك بعد الإنجاز الذي حققه هذا الموسم بعد قيادة سفينة الفريق وداد الفاسي لبر الامان ، رغم كل التحديات التي كانت تؤشر بنزول الفريق لقسم الهواة.

وجدير بالذكر، أنه سبق للإطار الوطني حسن فاضل أن أشرف على تولي مهمة تدريب لعدة فرق وطنية منها اتحاد تمارة النادي المكناسي نهضة الزمامرة شباب المسيرة،و نادي وداد قلعة السراغنة، كما اشتغل في طاقم المساعد للمدرب المغربي بادو الزاكي بفريق اتحاد طنجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن