رياضة

النادي الملكي يضع خطة جديدة للتعاقد مع أشرف حكيمي

لازال فريق ريال مدريد الإسباني متشبتا بموقفه لانتداب الدولي المغربي، أشرف حكيمي، إلا أنه أجل التعاقد مع الظهير الأيمن المغربي، إلا سنة 2026 بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل صعوبة الوصول إلى النجم المغربي قبل ذلك.

وفي هذا الصدد، قال الصحافي ماريو كورتيغانا:”توقيت التعاقد مع حكيمي تم تحديده، بالتأكيد لن يرحل إلى ريال مدريد عام 2025، سيتعين الانتظار حتى عام 2026 إلى حين انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، ثم التحرك لضمه بصفقة انتقال حر”.

وحددت إدارة ريال مدريد موسم2026 للظفر بخدمات الظهير الأيمن المغربي ، بالنظر إلى تشبت ناديه الفرنسي في الوقت الحالي، إذ ستنتظر إلى ما بعد الموسم المقبل لاستقطابه في صفقة انتقال حر.

وأكد المصدر ذاته، على أن إدارة النادي الملكي يعتبر الأسد المغربي البروفايل المناسب لتعويص داني كارفاخال، الذي سيحظى بفرصة اللعب لموسمين إضافيين في صفوف النادي الباريسي “.

وغادر حكيمي أسوار النادي الملكي في صيف موسم 2020 ، إلى فريق إنتر ميلان مقابل 40 مليون يورو، بعد أن حمل قميص بروسيا دورتموند بين لموسمين 2018 و2020 ، معارا من الريال

ويتواجد حاليا الدولي المغربي بالمملكة المغربية ، على هامش حضور زفاف منير المحمدي الحارس الثاني للمنتخب المغربي، الذي سيقام في منزله ببني شيكر إقليم الناظور، بعد أن أنهى الثنائي المعسكر الإعدادي الذي خاضه المنتخب الوطني خلال الأيام القليلة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن