رياضة

جود بيلينغهام أفضل لاعب بالدوري الاسباني

توج الإنجليزي جود بيلينغهام، متوسط ميدان فريق ريال مدريد، بجائزة أفضل لاعب في الموسم بالدوري الإسباني، بشكل رسمي، مساء الثلاثاء.

ونال بيلينغهام جائزة لاعب الموسم بفضل مردوده المميز في أول موسم له مع “اللوس بلانكوس”، وأهدافه التي ساعدت “الميرينغي” على الفوز بلقب “الليغا”.

وعبر جود عن بالغ سعادته بنيل الجائزة، وقال في تصريحات تلفزيونية “أشكر الجميع على الجائزة، وأهديها لكل زملائي في ريال مدريد، والجهاز الفني”، قبل أن يمزح بقوله ”آسف لعدم تمكني من التواجد في الحفل، ربما لا أكون آسفاً لأني أستعد لخوض نهائي دوري ابطال أوروبا”.

ونشر بيلينغهام صورته مع جائزة لاعب الموسم في “الليغا”، عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي، “إنستغرام”، فور الإعلان عن فوزه بها.

وحرم ميغيل أنخيل سانشيز مونيوز “ميشيل” مدرب فريق جيرونا، الإيطالي كارلو أنشيلوتي من جائزة الأفضل، وتوج بجائزة أفضل مدرب في الموسم بـ”الليغا”، بعد الموسم التاريخي الذي قاد فيه فريقه لحجز مقعده بدوري ابطال أوروبا.

وحفظ اللاعب الشاب، لامين يامال، ماء وجه وصيف المسابقة، برشلونة، بالتواجد ضمن الفائزين بالجوائز كأفضل لاعب شاب تحت 23 عاماً في “الليغا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن