اقتصاد

شراكة متميزة بين “منارة بريفا” و “أرت كوم سوب” لتعزيز الابتكار في قطاع البناء والتصميم

أشرف السليطين الامغاري / آراء: مراكش،  في خطوة مبتكرة نحو تعزيز البحث العلمي والتطوير المعقلن ، أعلنت منارة بريفا، الرائدة في قطاع البناء والتابعة لمجموعة منارة القابضة، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع أرت كوم سوب، أول مدرسة للتصميم في المغرب والتابعة لمجموعة إدفانتيس.

و تمثل هذه الشراكة التي وقعها من جانب منارة بريفا المدير العام للشركة محمد بنزعيتر جسراً مهماً بين الصناعة والتعليم، حيث تهدف إلى إنشاء تعاون متبادل يضمن الجمع بين الخبرات العملية في مجال البناء والتشييد والابتكارات التعليمية في مجال التصميم.

وتتضمن الشراكة مجموعة من الأهداف الدقيقة ومشاريع البحث العلمي والتطوير التعليمي التي تستهدف تحقيق تطوير مستمر للمجتمع الأكاديمي والمهني .

و تعكس هذه الشركة ايضا روح المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها منارة قابضة الشركة الام و انشغالاتها بتطوير الرأس المال البشري، وهو جزء لا يتجزأ من رؤية المجموعة العالمية لتحقيق تأثير إيجابي دائم في المجتمع و انفتاحها الانسيابي عليه.

وستمكن هذه الشراكة من تعزيز التعاون الفعال بين القطاعين الخاص والأكاديمي في المغرب، وتسليط الضوء على الدور الهام الذي يمكن أن تلعبه مثل هذه الشراكات في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية على حد سواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن