رياضة

بالفيديو: عزيز التفنوتي رئيس النادي الملكي للتنس بمراكش يتحدث عن بادرة تكريم الرؤساء السابقين و جديد كتابه ” التوثيقي ” .

أشرف السليطين الامغاري/ آراء: أكد عزيز التفنوتي رئيس النادي الملكي للتنس بمراكش أن تكريم الرؤساء السابقين بالنادي الملكي للتنس هي عادة حميدة  وسنة تبناها بشكل شخصي منذ إشرافه على مقاليد التسيير برحاب النادي  وذلك من أجل تعزيز ثقافة العطاء و الإعتراف بما صنعته الأسماء التسييرية و الشخصيات الرياضية و ما قدمته من خدمات جليلة لهذا المرفق الرياضي .

و قال عزيز التفنوتي أن مثل هذه المبادرات تعكس روح الانسجام و التآزر و تزكي الكثير من المعاني النبيلة و تميط اللثام على الاسماء و تربط الماضي بالحاضر .

وجرى تكريم الرباعي البشير الكوراتي و العربي اعربان و مولاي حسن العمراني و محمد حوسيني “المعروف المكناسي ” . في بادرة لقيت إستحسان الكثيرين و حضرها العديد من الوجوه الخيرة و الرياضية بامتياز

و عن متحف النادي اعتبر عزيز ان الفكرة قائمة و سيتم تطبيقها في القادم من الايام ضمن افكار التطوير و التوثيق و الارشفة التي تخص حياة الكرة الصفراء بملاعب النادي الملكي للتنس .

وأردف التفنوتي قائلا ” انا بصدد انهاء تأليف كتاب شامل عن التنس بمراكش و اقوى اللحظات و كرونولوجية الاحداث و التفاصيل الاخرى .

الفيديو : 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن