رياضة

خاص / امين مال الكوكب برادة سلوان يكشف لآراء سياق التعاقد مع المدرب الجديد عادل الراضي و مقوماته..

أشرف السليطين الامغاري – آراء: اعتبر سلوان برادة أمين مال الكوكب المراكشي لكرة القدم أن استقطاب مدرب جديد للقلعة الحمراء، خلفا لرضوان الحيمر، فرضته سياقات معينة ، بالنظر لتوالي النتائج السلبية التي أترث على الفريق في الاونة الاخيرة .

و أضاف سلوان برادة في تصريح خص به جريدة آراء أن المدرب الجديد عادل الراضي يبقى خيارا مناسبا بالنظر للمقومات العلمية و المعرفية التي يتوفر عليها الرجل من ديبلومات  وشواهد و حسن سيرة  ومسار تدريبي واعد ، و كفاءة مشهود له بها في تجارب سالفة .

و شكر سلوان برادة قي الوقت ذاته مجهودات المدرب الحيمر ، مصيفا القول ” الحيمر قدم مستوى ايجابي لكن فترة الصمت والفراغ طال انتظاراها و لم تنصفه ، لكن ما قدمه للفريق يحسب له و يشكر عليه ” .

و شكل المدرب الجديد للكوكب المراكشي حلقة التقاء بين مختلف مكونات الكوكب التسيرية بعد تزكيته من الرئيس ادريس حنيفة الذي يعرفه حق المعرفة ابان احتكاكه به في وقت سابق مع فريق اتحاد طنجة .

ويعتبر عادل الراضي مؤطرا حاصل على ديبلوم التدريب من المدرسة الفيدرالية لتكوين الاطر ، التابعة للاتحاد البلجيكي وله ديبلوم برو UEFA و شغل منصب مؤطر براسينغ شكاريبك البلجيكي و مساعد مدرب ب اف سي جي البلجيكي و مشرفا عاما على ناد بيتشي بيل يونايتد الغاني ، كما لعب للفئات السنية للقرض الفلاحي و الجيش الملكي كما شغل منصب مساعد مدرب الرجاء سابقا في فترة المدرب كارلوس غاريدو و مدير التكوين باتحاد طنجة و مدربا لفريق الجيش الرواندي الذي حقق معه ثلاثة القاب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن