آراء

قبل مواجهة جوانينغ البوتسواني..رمزي يبدي تألمه الشديد من خسارة لقب LEAGUE CUP..ويتفاءل بمحطة ” عصبة الأبطال”

أشرف السليطين الامغاري- آراء : عادل رمزي  مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، تأثره الشديد من ضياع لقب الدوري الإفريقي في نسخته الأولى “ببروتريا” التي خسرها في مواجهة مضيفه صان داونز الجنوب الإفريقي .

وقال رمزي خلال الندوة الصحافية التي تسبق مباراة الوداد البيضاوي أمام جوانينغ كلاكسي البوتسواني لحساب الجولة الأولى  من منافسات عصبة الأبطال الافريقية، “تألمنا من خسارة الدوري الإفريقي وهذا سيشكل حافز معنوي كبير للاعبين  للدخول بشكل جيد في منافساتهم المفضلة ، والتي خاض الفريق  نهائي النسختين الماضيتين.

وأضاف رمزي أن  الفريق  يعيش أجواء إيجابية ويخوض الاستعدادات بشكل جيد قصد الظهور بوجه مشرف في هذه المنافسة التي ستكون شاقة وطويلة.

وأكد رمزي أن الفريق بالرغم من العياء  وكثرة المباريات المتتالية بالدوري الإفريقي وكثرة التنقلات في وقت وجيز، فإن العناصر الودادية عازمة على تحقيق انطلاقة قوية تليق بمكانة  الفريق .

وعن الغايابات اوضح رمزي ان فريقه يعرف جاهزية  جميع اللاعبين  بما في ذلك الدوليين العائدين من رحلة المنتخب بدار السلام ،باستثناء  غياب محتمل للاعب ابو الفتح الذي  يعاني من الإصابة  مضيفا أنه بنسبة مئوية كبيرة لن يكون جاهزا في مباراة السبت.

وسيواجه الفريق الأحمر  فريق جوانيي جلاكسي البوتسواني  مساء غد السبت بداية من الساعة الثامنة مساءً بالملعب الكبير لمراكش

من جهة قال اللاعب أبو سفيان أن اللاعبين يتمتعون بمعنويات مرتفعة وفي كامل الجاهزية  لبداية هذه المنافسة بشكل جيد لاسيما وان الفريق متعود على خوض الأدوار النهائية بهذه السابقة.

وأضاف هشام بوسفيان خلال الندوة الصحافية، أنه سعيد بثقة المدرب عادل رمزي  والتي تجعله يعمل جاهدا  لتحسيين مستواه  بشكل مستمر حتى يكون في مستوى تطلعات وانتظارات الجماهير  الودادية.

وأكد  بوسفيان  أن الفريق طوى صفحة دوري الأبطال  وسيأخد هذه المنافسات بشكل جيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن