اقتصاد

لقاء مثمر بين عزيز بوينان عامل الرحامنة و رجل الاعمال اسلام زهيد

آراء- مراكش / في إطار جهود النهوض بالتنمية وجلب الاستثمارات إلى إقليم الرحامنة، اجتمع عامل الإقليم، عزيز بوينيان، اليوم ببنجرير مع رجل الأعمال والمستثمر الشاب اسلام زهيد نائب رئيس مجموعة منارة قابضة.حيث تم هذه اللقاءات لبحث واستكشاف آفاق استثمارية واعدة في المنطقة.

خلال النقاش البنّاء الذي جرى خلال الاجتماع، تم التركيز على أهمية تحسين مناخ الأعمال في الإقليم وتعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص لتنفيذ مشاريع تنموية تسهم في تعزيز الاقتصاد المحلي وخلق فرص عمل جديدة.

وفي هذا السياق، تم التأكيد على ضرورة بناء بنية تحتية تعزز من قدرات الإقليم على استقبال استثمارات جديدة، بالإضافة إلى تعزيز التعليم والتدريب المهني لتزويد الشباب بالمهارات المطلوبة.

يُعتبر هذا اللقاء جزءًا من استراتيجية العامل عزيز بوينيان لتعزيز التنمية المحلية وجذب المزيد من الاستثمارات إلى الإقليم. وتأتي هذه الجهود تنفيذًا لرؤيته الاستشرافية لتطوير المشاريع التنموية وتعزيز مكانة الإقليم كمركز استثماري مزدهر.

في الختام، أكد العامل بوينيان ورجل الأعمال اسلام زهيد التزامهما المشترك بالعمل نحو تعزيز التنمية المستدامة في إقليم الرحامنة وتوجيه الاهتمام نحو إيجاد فرص استثمارية مثمرة ومستدامة في هذه الجوهرة الواعدة بالمغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن