مجتمع

المستثمر الشاب اسلام زهيد : مراكش ستصبح الوجهة السياحية الاولى بالعالم ..

اراء – مراكش / أعرب اسلام زهيد نائب رئيس شركة منارة قابضة ، عن عظيم افتخاره بالتطور الكبير الذي شهدته عاصمة النخيل على جميع الاصعدة مشيرا للعمل الكبير المنجز في هذا الاتجاه من جميع المتدخلين على رأسهم ولاية الجهة و رئاستها و المجلس الجماعي و منتخبيها والمصالح المشتركة ، والذي استحقت معه المدينة الحمراء مراتب مشرفة خصوصا في الجانب السياحي.

و أضاف اسلام زهيد في معرض حديثه لجريدة آراء الالكترونية أن المدينة الحمراء مقبلة على استحقاقات واعدة ، وفي طليعتها اجتماعات صندوق النقد الدولي، و مؤتمرات اخرى رفيعة المستوى .

و أكد اسلام زهيد أن مراكش ستصبح عما قريبا الوجهة السياحية الأولى نظير ما تتوفر عليه من مؤهلات كبيرة و سيط متميز حظيت  به على مدى سنوات طويلة نظير مؤهلاتها الواعدة وبنيته العالية.

 

واردف اسلام زهيد القول ” لطالما شكلت مراكش قبلة مفضلة لنجوم الكرة و رجال الاعمال و شخصيات بارزة من كافة بقاع العالم ، واحتضنت كذلك مؤتمرات وندوات متنوعة و عالمية “.

وستكون مراكش على موعد مع اكبر مؤتمر سنوي للنقد الدولي ، و كذا الاجتماعات الدولية في السياق ذاته حيث تتأهب المدينة و فعاليتها لانجاح هذه التظاهرة العالمية التي تشرفت بلادنا باحتضانها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن