مجتمع

رجل الميدان و الكفاءة..محمد الكنيدري يواصل على رأس جمعية الأطلس الكبير

أشرف السليطين الامغاري / آراء- مراكش : انعقد يوم السبت 30 سبتمبر 2023، المنصرم بمركز التأهيل النسوي بوكار التابع لجمعية الاطلس الكبير ،الجمع العام العادي للجمعية المذكورة ،حيث تمت إعادة انتخاب الدكتور محمد كنيديري رئيسًا لجمعية الاطلس الكبير خلال اشغال الجمعية العمومية المخصصة لعرض تقارير الأنشطة والتقرير السنوي لعام 2023 في مراكش.

وعقب اعلان الدكتور الكنيدري رئيسا لولاية جديدة ، أكد في معرض حديثه خلال هذه المناسبة على شكره لجميع الحضور ولكل القوى الاجتماعية والتعليمية والإدارية واللوجستية للجمعية. مؤكدا القول: “سنواصل العمل الذي بدأناه منذ 38 عامًا، وسنعمل على بناء وتنفيذ مشاريع مستقبلية جديدة ، و سنقوم ببنائها سويًا على مر الأيام القادمة، مع وضع رؤى مستقبلية مشتركة للجمعية، ستتم بناؤها بالتعاون مع مجموعة من المهنيين ذوي كفاءة الذين سيسهمون بخبراتهم في مجال العمل الحمعوي وخبرتهم في تكييف الاحتياجات الاجتماعية والطبية والتعليمية المتغيرة باستمرار، وذلك حول القيم المشتركة للإنسانية مع الأشخاص الذين يحتاجون إلى المساعدة والدعم، مع الحفاظ على التوازن الاقتصادي والثقافي والرياضي والسياحي لمدينة مراكش ومناطقها المتعددة والعديدة”.

أعرب أيضًا عن فخره بأن الجمعية قد نجحت في نقل خبرتها وأنها ساهمت في تنفيذ العديد من الخطط والبرامج في فترات متفرقة سيما ما بعد الزلزال، وأيضًا استضافة طلاب قادمين من نواحي بعيدة ليتمكنوا من متابعة تعليمهم في أفضل ظروف ممكنة في دار الطالب.

و ذات المتحدث أشار إلى أنه سيواصل نشر ثقافة هذه الجمعية وبيئتها، مع التركيز على الاستماع والتواصل الوثيقين، مع التحسين المستمر والابتكار، وذلك تلبية لتوجيهات جلالة الملك محمد السادس الذي أعز الله.

ويعتبر محمد كنيديري رجلا مبدعا وكفاءة عالية و رجل محنك وذو مصداقية ، حيث لم يتوقف أبدًا عن تطوير جمعية الاطلس الكبير كوجهة مهمة في الاقتصاد الاجتماعي والتضامني المفتوحة للعمل الجمعوي ، مع الحرص على ادماج كل شخص يعاني من العوز الاجتماعي أو الفقر أو الفشل المدرسي أو البطالة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن