رياضة

مراكش..نجوم عالميون يقدمون استعراضا في رياضة كرة المضرب

هيئة التحرير – آراء

قدّم نجوم مرموقين استعرضا في رياضة كرة المضرب، يوم أمس الأحد، في ساحة جامع الفنا.

يأتي هذا الإستعراض على هامش الدورة 37 لجائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب، التي تنظم في النادي الملكي إلى غاية 9 أبريل الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وشارك في الإستعراض الرياضي كل من البطلين المغربيين السابقين، يونس العيناوي، وهشام أرازي (مدير الدورة 37)، والبطل الفرنسي ريتشارد غاسكي، علاوة على آدم منذر، المشارك في اللائحة النهائية لهذا الدوري الدولي.

ويروم هذا الإستعراض إلى التعريف برياضة كرة المضرب، وكذا الترويج لجائزة الحسن الثاني في دورتها 37، بغية تكثيف الجماهير لمتابعة مجريات الدورة.

وفي هذا السياق قال البطل الفرنسي ريتشارد غاسي، واصفا جائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب إن “الدوري الكبير على صعيد الملتقيات العالمية، حيث شارك فيها ععد من ألمع اللاعبين”.

ومن جهته عبر البطل المغربي آدم منذر عن سعادته بالمشاركة في الدورة 37 لجائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب، ودعا إلى تشجيع الشباب على ممارسة هذه اللعبة.

وجدير بالذكر أن الدورة 37 ستعرف مشاركة مجموعة من اللاعبين على الصعيد العالمي، من بينهم الإيطالي لورينزو موسيتي المصنف 21 عالميا، والبريطاني دانييل إيفانس المصنف 29 عالميا، والبلجيكي دافيد غوفان المصنف 40 عالميا، والمتوج بلقب الدورة 36، والفرنسي بنجامين بونزي المصنف 45 عالميا.

ويذكر أن جائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب تعتبر الأولى على صعيد القارة الإفريقية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن