مجتمع

ولاية امن مراكش تحقق العلامة الكاملة.. وتنجح في تأمين احتفالات نهاية رأس السنة الميلادية

أشرف السليطين الأمغاري- آراء/ – نجحت ولاية امن مراكش في مواكبة احتفالات رأس السنة الميلادية على مستوى تراب مدينة السبعة رجال ، بفضل الاستراتيجية الامنية المطبقة في هذا الجانب والتي تتماشى مع الخطوط العريضة التي تنهجها الادارة العامة للامن الوطني بإشراف مباشر من مديرها عبد اللطيف الحموشي .

وعاينت آراء مواكبة امنية مكثفة عبر تجنيد مختلف الفرق الامنية التابعة لها لمواكبة الاحتفالات وتأمينها ،حيث نهجت ولاية امن مراكش باشراف من سعيد العلوة  والي امن مراكش استراتيجية استباقية لتأمين ليلة حفل رأس السنة بمداخل ومخارج المدينة واهم نقاطها الحساسة والنقط السوداء و دور العبادة و غيرها .

وحققت ولاية امن مراكش العلامة الكاملة في تأمين احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية بعد ازيد من سنتين من التوقف بسبب حائحة كوفيد 19 ، ومرت الاجواء الاحتفالية في ظروف امنية جيدة لم تسجل معها حالات شادة او إي انفلاتات خارج السياق وهي سابق من نوعها تعكس المقاربة الامنية الجيدة التي تنهجها ولاية امن مراكش بإشراف مباشر من المديرية العامة للامن الوطني .

وفي السياق ذاته استعانة ولاية امن مراكش في مواكبتها للاحتفالات بمختلف الوحدات الامنية ممثلة بالفرقة السياحية، و فرقة التدخل السريع، و الهيئة الحضرية ، و فرقة السير والجولان والسينوتقنية . في اطار برتوكول أمني خاص بهذه المناسبة حرصت على تنفيذه مختلف المصالح الأمنية المشاركة يتوخى ضمان أمن المواطنين وسلامتهم،حيث تم نشر عدة وحدات أمنية ميدانية بمواقع الاحتفال للسهر عاى امن وسلامة الجمبع وحتى تمر اجواء الاحتفالات في احسن الظروف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن