رياضة

تكريم عبد اللطيف الطاطبي الايقونة الرياضية في كرة اليد بمراكش

آراء-مراكش: على هامش اللقاء التكريمي المنظم من قبل جمعية قدماء لاعبي كرة اليد بمراكش ، يوم امس الجمعة بالقاعة المغطاة المحاميد ، جرى تكريم عب اللطيف الطاطبي الايقونة التسيرية في سنوات الثمنينات والتسعينات من القرن الماضي ، الرئيس السابق للرابطة البيضاوية لكرة اليد و الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد .

و حضي الرئيس السابق عبد اللطيف الطاطبي بتكريم الابطال ومعاملة الكبار عرفانا بالمجهودات الكبيرة التي اسداها لكرة اليد المغربية والرياضة الوطنية ، حيث شكل علامة فارقة في التسيير و تميز بنباهته العالية و حرقته على الرياضة الوطنية و علاقته الاخوية العالية مع مختلف المتدخلين فيها .

واعتبر ابن الحي العتيق بالدار البيضاء “درب غلف ” من اهرامات الرياضة الوطنية منفردا بانجازات ربع قرن في اللعبة التي جعلت الرابطة البيضاوية متميزا و متألقا في وقته .

وفي كلمة لعبد اللطيف الطاطبي خص بها جريدة آراء ، أكد ان التاريخ لا يمحى و ان الكوكب لكرة اليد يبقى الفريق الوحيد الذي حقق اللقب الافريقي سنة 1996 , شاكرا في الوقت ذاته مجهودات الحاج محمد المديوري الذي احاط الكوكب و فروعه بعناية فائقة و جعل الكوكب يحقق انجازات متسرسلة و متميزة .

واعتبر الطاطبي ان مثل هذه اللقاءات تشكل فرصة مواتية لمعاودة اللقاء باسماء تسيرية و شخصيات متميزة في الرياضة الوطنية خصوصا في كرة اليد التي عاشت محطات متميزة في اوقات سابقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن